منتديات المتعة والإفادة
مرحبا بكم معنا في منتدنا المتعة والافادة
ان منتدنا المتعة و الافادة يوفر لزواره اخر المستجدات في عالم الموضة والحاسوب و الطبخ..........
كما انه يشمل على مواضيع مهمة تفيدكم في حياتكم اليومية والدينية والعملية ادن لا تترددو في تسجيل اسمكم لتستفيدو وتفيدو مرحبا بكم
منتديات المتعة والإفادة

منتديات المتعة والإفادة :دنيا دين أناقة أزياء ثقافة صحة حاسوب شات مناقشات تسلية اغاني افلام مطبخ قصص دراسة سيارات رياضة
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
منتديات المتعة والإفادة :دنيا ودين أناقة و أزياء و ثقافة صحة حاسوب كل جديد في جديد 100x100
اعلانية

المواضيع الأخيرة
» موضوع جميل عن الصداقة ........!
الخميس أبريل 11, 2013 6:35 am من طرف shery adel

» أنآقـــه اللسآنأنآقـــه اللسآنأنآقـــه اللسآنأنآقـــه اللسآأنآقـــه اللسآننأنآقـــه اللسآأنآقـــه اللسآنن
السبت أبريل 06, 2013 3:39 am من طرف shery adel

» إذا تركت فنجان قهوتك وعدت إليه بعد فترة، حتمًا سيبرد تمامًا كالغضب اتركه فترة حتى يهدأ، ثم عاتب الآخرين على ما فعلوه معك
الثلاثاء أبريل 02, 2013 7:22 am من طرف shery adel

» أفضل شيء عند الشباب والبنات...جبت لكم موضوع مرررره رهيب.................................................
الأحد مارس 31, 2013 8:59 am من طرف shery adel

» كل ماسكات التبيض للبشره والجسم
السبت مارس 30, 2013 7:27 am من طرف shery adel

» اسبوع بس وهتحصلي علي معده مشدوده وجسم مثلي
الإثنين مارس 25, 2013 4:13 am من طرف shery adel

» تصحيح الأفكار والعادات والتقاليد الخاطئة المتعلقة بالمرأة
الجمعة مايو 21, 2010 9:17 am من طرف Admin

» حقا..هل تتأثر؟!؟!؟!؟!شاطر
الجمعة مارس 19, 2010 10:46 am من طرف amola

» البحث في الجوجل عام 2080
الجمعة مارس 19, 2010 10:28 am من طرف amola

» تعرفوا تعملوا ايديكم كده
الجمعة مارس 19, 2010 10:24 am من طرف amola

» اغرب بيت عينك هتشوفو فى حياتك
الجمعة مارس 19, 2010 10:15 am من طرف amola

» اغرب خمسين مبنى في العالم
الجمعة مارس 19, 2010 10:06 am من طرف amola

» امشوا حافيين احسن!!!!!!!!!!!!!!!!!أنا حذرتكم
الجمعة مارس 19, 2010 9:51 am من طرف amola

» حيوانات مسجلة خطر:شاطر
الجمعة مارس 19, 2010 9:47 am من طرف amola

» اغبى ابن في العالم شاطر
الجمعة مارس 19, 2010 9:31 am من طرف amola

» الفرق بين فيلم امريكي و مسلسل مصري و فيلم هندي ..ههههههشاطر
الجمعة مارس 19, 2010 9:11 am من طرف amola

» ودي كانت نهاية التفكك الأسري...........
الجمعة مارس 19, 2010 9:02 am من طرف amola

» أحبك جداً..أحبك جداً..أحبك جداً
الثلاثاء مارس 16, 2010 6:16 am من طرف walidwi

» هل الاعتذار عيب؟؟؟
الإثنين مارس 15, 2010 10:58 am من طرف hind

» 9 نصائح تفيدك في عدم السرحان اثناء الصلاة
الإثنين مارس 15, 2010 6:00 am من طرف walidwi

» كلمات تجعلك تبتسم رغم قسوتها
الإثنين مارس 15, 2010 5:50 am من طرف walidwi

» تأخر زواج الفتيات.. حلول مقترحة
الإثنين مارس 15, 2010 4:32 am من طرف walidwi

» دموع السجينات
الأربعاء مارس 10, 2010 7:48 am من طرف amola

» تأخر زواج الفتيات.. الأسباب
الأربعاء مارس 10, 2010 3:47 am من طرف amola

» ||:: 2010 Mazda CX-7 i Sport ::||
الإثنين مارس 08, 2010 11:56 am من طرف sahouma

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث

شاطر | 
 

 اختلفت مع زوجي وكبر الامور وانا محتارة كيف اتصرف؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
bassamat



عدد المساهمات : 108
نقاط : 320
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 13/10/2009

مُساهمةموضوع: اختلفت مع زوجي وكبر الامور وانا محتارة كيف اتصرف؟   الجمعة نوفمبر 13, 2009 1:43 am

الســلآم عليكــم...

ودي اطرح مشكلتي الي محيرتني’’ومعيشتني جو حزيــن |

مشكلتي مع زوجي

المشكله من اليوم الثاني من رمضآن

وانا وزوجي ساكنين في مدينه بحكم عمله واهلي واهله بمدينه,,

المهم جينا للمدينه الي فيها اهالينا وقعدت انا عند اهلي وهو عند اهلوه.,وجا لمي لبيت اهلي علشان ياخذني زياره لبيت اهله
وهنا حصلت المشكله كنت في الصاله بيتهم وام زوجي مو موجوده طالعه وبترجع

وجالسه انا وزوجي وابو زوجي ودق تلفون الثابت ورد احد اخوان زوجي الصغار,,وقال دكتوره تبي امي ورد زوجي وبابتسامه وضحك واخرتها طلعت بنت عموه الكبيره بالسسن شوي تستهبل وهو كان معي بالسياره سكت ولا كلمه كأنه سامع شي عني ,,

ونا قمت من الصاله رحت للمجلس بحكم جوالي نسيته بالمجلس..
ورحت ارسلت مسج قلت ليش انت اسلوبك معي من جيتنا للمدينه هذي انت رسمي معي وقت ردتك للتلفون مبسوط ليش كذآ؟ انا تعبت من هالاسلوب

ومن هالكلام..

ودخل علي المجلس لحالنا قال انتي مو راضيه يعني قلت مو مسأله كذا؟قال يلا بيت اهلك..ونا انفجعت ونا كنت ناويه بقعد مع اموه بساعدها بالمطبخ ..

ودخلت السياره وهو يهاوش يقول انتي اخر همي قلت وش تفهم امك قال تفهمها طردهـ قلت ليش.,
ونا استغربت من طريقته المفاجئه..
وقلت مابيك توصلني وطلعت من السيارهـ قلت مابيك توصلني..حركتي غبيه حسيت اني اغبى وحده بالعالم آآه بس وش ينفع الندم..

بعدها كلم ابوي قاله كل شي انواع السب فيني,, بصراحه اشياء بيننا تصير مثل الغيره تصير كل المتزوجين عادي واشياء محلوله وخالصه..كل شي.. ماخلا شي فيني

وقال ابرجعك لبيتنا ابوك بياخذك.. وهاوشني قدام اخوانه الصغار خلانى ما اسوى..وقدام امه وابوه قال اني سفيهه واني واني ونا كنت ساكته بس بأخرها ضغط علي بكلامه قالي ليش سكته قولي
قلت انت مو واثق من نفسك ولا رجولتك تقول لابوي كلام تافهه عني وتسبني وتفسر الامور ع كيفك..
>الكلمه هذي قويـــه> بس قلتها غصب عني > آآه بس
وقلت بعد انا كلمه قويه ثانيه قلت خلاص دامه مايبيني انا بعد مابيه ابيه يطلقني,,

ووداني للبيت ابوي ابو زوجي مع ام زوجي.. ونا بالسياره بحاله لا يعلم فيها الا الله

احس اني بكابوس واستقبلني ابوي آآه بس ابوي ماصدق خبر قالي انتي وانتي طبعا انا ماودي احكي بأي شي..

وبعدها بأيام دق ابو زوجي ع ابوي وقاله بنتك فيها وفيها والي تسويه مو سوايآ ناس عاقلين..

وابوي قال البنت معصبه ماعندها خبره بالحياه وان شالله تعقل.. ومهما كان ترى البنت تبيه..

وسكرت السالفه
بعدها بكم يوم حاولت ادق ع زوجي ابتفاهم معاه ويحطلي مشغول ومايرد علي ابدآ

ودي اعرف وش تاليتها ابوي ماعطاني وجه يقول ليش تبيني اترجاهم خلاص الي قلته انك تبينه ونك اخطيتي والولد اخطا انه يجمع عليك مشاكل ومايحلها بنفس الوقت..

وبعدها خليت وحده من خالاتي تدق ع امه قالتلها انا البنت غلطانه ون بعد هو غلطان بس مهما كان بينهم ولد ماله داعي السالفه تكبر من هالكلام.

قالت ام زوجي وبأن زوجي راح للمدينه الي احنا ساكنين فيها,, لحاله,,

قالت ام زوجي ان حنا نحاول فيه بس مصر ع كلامه..

وقالت ان شالله بعشر الاواخر برمضان بتنحل الامور اذا جا

وقلت انا يلا ابصبر وش تاليتها وكنت بحاله نفسيه الله يعلم بها نحفت مرررره وشهيتي مسكره
اغلب اللحظات ابكي اذا تذكرت ايامي معاه واخرتها قبل جيتنا للمدينه كنا في الطياره سمن ع عسل,,

وبعدها دقيت ع خالتي ام زوجي قلت ابي ولدك >زوجي ابيه يجيب لي اغراض من شقتي ضروريه

قالت بيجيبهم بس الي فهمته منها الاغراض كلها,,

وقلت شكله ناويها نيه..ونصدمت وقعدت افكر فيه وبأيآآمي معاهـ

تعبت تعبت مــــــرهـ

الاقيها من التفكير ولا من ابوي اذا شافني انواع السب فيني وني فاشله بحياتي ونا ماحترم زوجي ولا اهله واني واني قدام خواتي.. واذا طلعت مكان يحاسبني قال اذا مافيه زوجك الحين انا.. وانتي عنيده مو عاقله آآه بس,,

وجت الفاجعه الكبرى وقت جيته العصر اول ايام الاجازه دق ع ابوي قاله جبت العفش

وجاب العفش كـــــــــــــلــــــــه وقاله ابوي ادخل نتفاهم قال لا ماراح ادخل بيتك وقال ابوي لازم اعرف الاسباب
وقاله اشياء تافهه تحصل بكل بيت مافيه ولا مشكله تهز بالشرف والاخلاق يقول اني اسأله وين يروح وين يجي بالله هذي مشكله انا اذا دقيت عليه اقوله يجيب غرض انا عجزت اتذكر ان هذا الامر يزعجه..

واشياء والله مدري منين جابها؟؟

ويقول بنتك مابيها تكشخ لي ابيها بأخلاقها بنتك ماتربت ؟؟ ليش انا مدخله دشير ببيتي ولا ايش..
وربي النعمه اني شاطره ببيتي اغسل واكوي وانظف اتحدى يوم مايلاقي البيت نظيف يوووووووه واذا جوني ناس من اهله احطهم فوق راسي ولا عندي شغاله انواع الكرف قسم بالله اتعب تعب موب صاحي..
ابيض دايم وجهه حتى اصدقائه ماقول زي بنات ابي شغاله موقته حتى ونا حاآآآمل آآآه بس من الكرف قعدت يومين مامشي وجاني نزيف وقت جيت اهله,,

يعني من وين جاب كلمه ماتربيت؟؟علشان كلمه بلحظه غضب.. انا طبعي عصبي بس ع نياتي واهله يشهدون دايم يقولون ع نياتي.. قلبي ابيض مو خبيث..

آآآ هـ بس

وجا لمي ابوي قالي هالكلام مره ثانيه بس بلهجه قويه ليش تسوين كذآ تفشلين الرجال قدام اهله وليش انتي يقول عنك انك شكاكه وغياره ودايم مبرطمه..

فعلا انا جتني فتره نفسيتي مو مره علشان الحبوب منع الحمل بس تركتها بعدين عادي..

وبعدها كل ماشوف اغراضي اتعب نفسيآآ واتذكر استقراري السابق البعيد عن وجع الرآآس من ابوي وكلام الناس الحين اني متهاوشه مع زوجي وقاعده ببيت اهلي اتعب زيآآده

وقال لبوي ان فيه امور تصير بعد العيد

ونا طول وقتي بالعيد اهوجس والناس مبسوطه

بعدها جدتي الي مربيتني ونا صغيره قالت لي وش فيك وعلمتها بعدها دقت ع ام زوجي وقالت لها قال ام زوجي مو صاير الا الخير..

وقالت لي جدتي انهم بيأدبونك كيف تأديب وكل شي يخصني جابه حتى رقم بأسمه فصله.. وجاب جواز السفر وبطاقه المستشفى.العسكري.. الي تخصني

واخذو ولدي بعد العيد وجابوه من بكرى جابه ابوه كنت فبيت جدتي دق ع ابوي وابوي كان مسافر وجابه وجاب اغراض حقت ثلاثه شهور حفايظ وحليب وفلوس بالشنطه واغراض لي ببيت اهله..

انا الحين ماعرف مصيري احس اني معلقه او انتظر المفاجئه..انا تعبآآنه ماقدر اعيش عند ابوي هنا الله يعيني ع تعليقاته لي اذا رحت ولا جيت

ولا ببيت جدتي اذا جو خالاتي الكبار الي مايدرون يدورن شي علشان ينشرونه لفلانه وعلانه الاعداء الي مايبون لي الخير

تعبآآنــــــــه انا كيف بيكون اعدائي اذا عرفو مصيبتي الي ماخذت عيالهم وزعلو مني اني اخذت الغريب

الله يعيني ع نظرآآتهـــم بس

احس الدعوه مطوله تأديبيآآ ولا ايـــش تعبآآنه سآآعدوني ؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
sahouma
مشرفة عامة
مشرفة عامة
avatar

انثى الميزان عدد المساهمات : 130
نقاط : 204
السٌّمعَة : 6
تاريخ التسجيل : 10/10/2009
العمر : 23
الموقع : في قلب الخروج من المعاصي

مُساهمةموضوع: رد: اختلفت مع زوجي وكبر الامور وانا محتارة كيف اتصرف؟   الجمعة يناير 01, 2010 1:46 pm

انا سوف اقول لك ما تفعلينه حاولي تعرفي الاسباب وانك تبني انك شريفة اختي حاولي تعطيه ادلة وتتكلمي معاه
كل شي يجي بالصبر وقلبي معاك اختي
بالوقت اختي وان كان يحبك فسوف يثق بك ان شاء الله ترجع علاقتكم بكل خير يا رب
وترجع مثل ايام زمان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.lhad.yoo7.com
 
اختلفت مع زوجي وكبر الامور وانا محتارة كيف اتصرف؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات المتعة والإفادة :: بسم الله الرحمان الرحيم توكلنا على الله :: المنتدى العام :: الحب والمشاكل العاطفية-
انتقل الى: